ورشات الصيانة تنجز تأهيل مركز تحويل كهرباء “علي حيدر” في جبلة

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – غانه عجيب

في متابعة مستمرة للشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية، وضمن جهودها المستمرة لضمان استمرارية التغذية الكهربائية، أنهت ورشات الصيانة في قسم كهرباء جبلة أعمال إعادة تأهيل وصيانة لوحة التوتر المنخفض في مركز تحويل “علي حيدر” بمدينة جبلة.

وأوضح المكتب الإعلامي للشركة لصحيفة الوحدة أنه تم استبدال اللوحة القديمة بأخرى جديدة، وذلك في سياق الخطة المعتمدة لتطوير مراكز التحويل ورفع كفاءتها الفنية.

وأشار المكتب إلى أن هذا الإجراء يهدف إلى تقليل الأعطال الفنية، وتعزيز أنظمة الحماية الخاصة بمخارج اللوحة، مما يسهم في رفع جاهزية المركز واستقرار التغذية الكهربائية، وينعكس ذلك تحسناً ملموساً على استمرارية الخدمة للمشتركين في المنطقة المحيطة بالمركز.

إرسال تصحيح لـ: ورشات الصيانة تنجز تأهيل مركز تحويل كهرباء “علي حيدر” في جبلة

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *