بعد إصلاح أضرار الحريق.. عودة تدريجية للتغذية الكهربائية باللاذقية

1 دقيقة للقراءة
بعد إصلاح أضرار الحريق.. عودة تدريجية للتغذية الكهربائية باللاذقية

الوحدة- غانه عجيب
تعمل ورشات الصيانة الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء اللاذقية على إصلاح الأعطال وإعادة وصل الكابلات المتضررة، ويهدف ذلك إلى ضمان عودة التغذية الكهربائية في أسرع وقت ممكن.
أفاد المكتب الإعلامي في الشركة العامة لكهرباء اللاذقية “للوحدة” بأن الأعطال الحالية تعود إلى حريق تعرضت له عدة مخارج في محطة التحويل الأولى، وقد نتج عن هذا الحريق انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من مناطق مدينة اللاذقية.
وتتوقع الشركة العامة لكهرباء اللاذقية أن تتم إعادة التغذية الكهربائية تدريجياً خلال اليوم وذلك فور الانتهاء من أعمال الإصلاح اللازمة، وتؤكد على بذل قصارى جهدها لإعادة التيار في أسرع وقت ممكن.

عوده تدربجية للكهرباء بعد إصلاح الأضرار

إرسال تصحيح لـ: بعد إصلاح أضرار الحريق.. عودة تدريجية للتغذية الكهربائية باللاذقية

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *