وزير الطوارئ وإدارة الكوارث يبحث مع الجانب الهولندي تعزيز التعاون في مواجهة مخاطر الألغام

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – حليم قاسم

عقد وزير الطوارئ وإدارة الكوارث رائد الصالح اجتماعاً ثنائياً مع ناتالي أوليسلاغر، مديرة إدارة الاستقرار والمساعدات الإنسانية في وزارة الخارجية الهولندية، وذلك على هامش مؤتمر إزالة الألغام في سوريا المنعقد في مدينة جنيف السويسرية.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التعامل مع الألغام والذخائر غير المنفجرة، وبحث آليات دعم الجهود الوطنية الرامية إلى الحد من المخاطر المرتبطة بها وحماية المدنيين.

كما ناقش الجانبان الاحتياجات المستقبلية المتعلقة ببرامج مكافحة الألغام، مؤكدين أهمية دعم أعمال المسح والإزالة والتوعية بمخاطر الألغام، بما يسهم في تعزيز السلامة العامة وتخفيف الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

إرسال تصحيح لـ: وزير الطوارئ وإدارة الكوارث يبحث مع الجانب الهولندي تعزيز التعاون في مواجهة مخاطر الألغام

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *