نائب وزير الاقتصاد والصناعة يبحث آلية الاستثمار في قطاع صناعة السكر

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – رنا غانم

ناقش نائب وزير الاقتصاد والصناعة باسل عبد الحنان مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس فرص الاستثمار في قطاع صناعة السكر، مع التركيز على إعادة إحياء زراعة الشوندر السكري بوصفها ركيزة لتطوير هذه الصناعة.

وتناول اللقاء، الذي عقد في مبنى الإدارة العامة للصناعة، آليات تطوير صناعة السكر بالاعتماد على محصول الشوندر السكري، إلى جانب بحث سبل دعم زراعته مجدداً بما يسهم في تحقيق تنمية زراعية وصناعية مستدامة ودعم الإنتاج المحلي.

ويأتي ذلك بعد يوم من لقاء جمع وزير الأشغال العامة والإسكان مصطفى عبد الرزاق مع ساويرس والوفد المرافق له، جرى خلاله استعراض فرص التعاون والاستثمار في قطاعي الإسكان والتنمية العمرانية، إضافة إلى مناقشة طرق توسيع الشراكة مع القطاع الخاص.

إرسال تصحيح لـ: نائب وزير الاقتصاد والصناعة يبحث آلية الاستثمار في قطاع صناعة السكر

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *