ضبط محطة وقود مخالفة في صافيتا لوجود رواسب في المواد النفطية

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – غصون ديب

نظّمت دورية الرقابة والجودة التابعة لمديرية خدمات الطاقة في طرطوس ضبطاً بحق محطة وقود في منطقة صافيتا، بسبب وجود رواسب في المواد النفطية المخزنة والمباعة.

وجاء ذلك خلال جولة ميدانية أجرتها الدورية في المنطقة ضمن إطار تكثيف العمل الرقابي على محطات الوقود، والتأكد من التزامها بالتعليمات الناظمة لعمليات البيع والتوزيع.

كما شملت الجولة التحقق من سلامة عمل المضخات والعدادات، إضافة إلى ترصيصها بشكل آمن بهدف حماية حقوق المستهلكين.

إرسال تصحيح لـ: ضبط محطة وقود مخالفة في صافيتا لوجود رواسب في المواد النفطية

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *