عودة خدمات العيادة العصبية إلى مستشفى جبلة الوطني

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – رنا غانم

أعلن المكتب الإعلامي لمستشفى جبلة الوطني عن استئناف خدمات العيادة العصبية في المستشفى، وذلك بهدف رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين وتلبية احتياجات المرضى.

وأوضح المكتب الإعلامي أن العيادة ستستقبل المرضى وفق برنامج دوام أسبوعي يومي الأحد والأربعاء، داعياً المواطنين الراغبين بالمراجعة إلى الالتزام بمواعيد الدوام المحددة لضمان حسن سير العمل وتقديم أفضل الخدمات الطبية.

وتأتي عودة خدمات العيادة العصبية ضمن جهود مديرية صحة اللاذقية التي تهدف إلى دعم الخدمات الطبية التخصصية في المشافي العامة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة وتلبية احتياجات المرضى في المحافظة.

إرسال تصحيح لـ: عودة خدمات العيادة العصبية إلى مستشفى جبلة الوطني

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *