الوحدة _ يارا السكري _ بشار حمود
أنهى طلاب شهادة التعليم الثانوي الفرع العلمي اليوم الأحد امتحان العام الحالي، والختام مع مادة الكيمياء التي أنصفت الطلاب وفق ما أظهره استطلاع صحيفة الوحدة في اللاذقية.
وقالت الطالبة لين حسن إن الأسئلة جاءت واضحة وشاملة، مضيفة “النموذج هذا العام أنصف الطلاب لأنه راعى كل المستويات، وكان خالياً من النكشات التي تضيع علامات الطالب”.
“والمفاجأة أن النموذج احتوى مسائل من ضمن الكتاب، ولم تخرج الأسئلة عن المنهاج، بل على العكس”، بحسب الطالبة لانا زين الدين التي أكدت أن من درس المنهاج وعمل على حل تمارينه سيتمكن من تحصيل علامة ممتازة بالكيمياء.
أما الطالبة سلسبيل بيطار، فقد أشارت إلى أنها كتبت بشكل ممتاز، لافتة إلى أنها عملت على حل تمارين الكتاب خلال العام، ولهذا لم تجد صعوبة أبداً بالحل، كما أن الأسئلة الاختيارية أراحت الطلاب بشكل كبير.


