الوحدة – خديجة معلا
أفاد المكتب الإعلامي في المؤسسة العامة لمياه الشرب باللاذقية للوحدة، بأن الأمطار الغزيرة والفيضانات التي ضربت المنطقة يوم أمس، تسببت في إحداث أعطال فنية في محطتي البدروسية وبللوران الأولى، ومجموعة الآبار في منطقة كسب.
وذكر المكتب الإعلامي أن سوء الأحوال الجوية أدى إلى انقطاع المياه عن قرى وبلدات تابعة لوحدة مياه الصفصاف، مؤكداً أن الفرق الفنية التابعة للمؤسسة تعمل حالياً وعلى مدار الساعة لمعاينة الأضرار وإصلاح الأعطال في المحطات والآبار المتضررة، مبذلة كل الجهود الممكنة لاستعادة ضخ المياه وتزويد المناطق المتأثرة بأسرع وقت ممكن.
وأضاف المكتب الإعلامي بأن أكثر من ثلاثين قرية في منطقة كسب تأثرت بانقطاع المياه في البدروسية، والبسيط، والأمة، والشيخ حسن، والحمراء، وضهر الجبل، والصوانة، وبيت وسوراك، وبيت عليا، والدفلة، وتل شوكت، والصفراء، وبيت سلهب، وبيت الكوسا، وبللوران، والحراجية، وزغرين الغربية، وأم الطيور، والقرعانية، والرمادية، وبيت القصير، والمحمودية، والبلوطة، وزنزف، وبيت بدور، الفليك، ورويسة بيت بدور، والغسانية، والإيمان، الحبشة، والنملة، والزيتونة، والفجر، والفلاح، والعيسوية، والضحى، والسنبلة، بالإضافة إلى جميع المناطق التي تخدمها الآبار في منطقة كسب.
انقطاع المياه عن 32 قرية بسبب الفيضانات في كسب والفرق الفنية تواصل جهودها

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

