الوحدة – نجود سقور
تواصل مديرية الخدمات الفنية في اللاذقية، بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والفعاليات الأهلية والمجتمعية، تنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات وتحسين الواقع الخدمي في عدد من المحاور الرئيسية داخل المدينة، وذلك ضمن فعاليات حملة “بأيدينا نحافظ عليها”.
وأوضحت المهندسة نهى شراق مسؤولة المكتب الإعلامي في المديرية، أن الكوادر والآليات باشرت أعمالها على محور أوتستراد دمسرخو باتجاه دوار رأس شمرا، إضافة إلى منطقة دوار الزراعة وأوتستراد الزراعة وشارع السكن الجامعي.
كما شملت الأعمال دوار الجامعة وشارع سوريا – حي القلعة، في إطار خطة متواصلة تستهدف تحسين النظافة العامة وتعزيز المظهر الحضاري للمدينة.
وأكدت أن هذه الجهود تأتي ضمن عمل تشاركي بين مختلف الجهات المعنية، بما يسهم في الارتقاء بالواقع البيئي والخدمي في مدينة اللاذقية.



