تكريم عمال مجلس المدينة تقديراً لجهودهم في تحسين الخدمات العامة

1 دقيقة للقراءة
تكريم عمال مجلس المدينة تقديراً لجهودهم في تحسين الخدمات العامة

الوحدة – حليم قاسم

في خطوة تهدف إلى تعزيز روح العمل الجماعي، قام رئيس اتحاد عمال محافظة اللاذقية محمد خضر حسين ونائب رئيس الاتحاد خالد النعسان، بتكريم عمال مجلس المدينة من مختلف الأقسام، بما في ذلك قسم النظافة ودائرة الحدائق والإدارة.
وتم هذا التكريم بحضور علي عاصي رئيس الوحدات الإدارية، وأحمد منى رئيس البلدية، حيث أشادت رئيسة نقابة عمال الدولة والخدمات العامة ريم خليفة بجهود العمال المبذولة في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الإنجازات في العمل.
يعكس هذا التكريم تقدير النقابة للجهود المستمرة التي يبذلها العمال في تطوير وتحسين بيئة العمل.

إرسال تصحيح لـ: تكريم عمال مجلس المدينة تقديراً لجهودهم في تحسين الخدمات العامة

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *