الوحدة – يارا السكري
أغلق مجلس بلدية اللاذقية عدداً من المحلات الخاصة بمعارض السيارات، وذلك بتوجيه من محافظ اللاذقية محمد عثمان جراء مخالفة التعليمات الإدارية التي تنص بالسماح بإيقاف سيارتين فقط لكل معرض.
وأوضح مسؤول العلاقات العامة في إدارة منطقة اللاذقية مهند دعدوش أن القرار جاء بعد عدة شكاوى من القاطنين في حي شارع الجمهورية، نظراً لعدم وجود أماكن للوقوف، لافتاً إلى أن أنه تم توجيه عدة إنذارات لهذه المكاتب للالتزام بوضع سيارتين أمام كل مكتب، حيث لم يتم التقيد بهذا الأمر وعلى إثره تم إغلاق وتشميع المحلات المخالفة.


