الوحدة – رزان بركات
سعت وزارة الإدارة المحلية والبيئة، منذ التحرير وخلال عام 2025، إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال تنفيذ حزمة واسعة من الإجراءات والمشاريع الخدمية في مختلف المحافظات.
وركزت الوزارة على تحسين البنى التحتية عبر وضع خطة طوارئ لضبط المخالفات والتعديات على الشوارع والأرصفة، إلى جانب فتح الطرقات المغلقة وإزالة الأنقاض من المدن والبلدات، بما يسهم في تحسين الواقع المروري والخدمي.
كما نفذت الوزارة عدداً كبيراً من مشاريع ترميم وتأهيل الطرق وشبكات الصرف الصحي، الأمر الذي انعكس إيجاباً على كفاءة العمل الخدمي، وأسهم في تعزيز التنمية المحلية وتحسين جودة الحياة للمواطنين في مختلف المناطق.


