وزارة الداخلية تطلق حملة “سوريا من دون مخدرات” بمشاركة عدة وزارات

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – ياسمين شعبان

أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية نور الدين بابا إلى إطلاق حملة “سوريا من دون مخدرات”، بمشاركة واسعة من عدد من الوزارات والهيئات الحكومية، في إطار شراكة فعالة تضم وزارة الداخلية، وزارة الصحة، وزارة التربية، وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، إلى جانب عدد من الوزارات والجهات المعنية.

وأوضح البابا أن الحملة تتركز على جانبين رئيسيين: الأول مكافحة المخدرات باعتبارها آفة خطيرة تهدد المجتمع السوري، وتم استغلالها كأداة سياسية للضغط على الشعب السوري في مرحلة حكم الطاغية بشار الأسد، والجانب الثاني يتمثل في معالجة حالات الإدمان من منظور إنساني، إذ يُنظر إلى المدمن كضحية بحاجة إلى الدعم والعلاج لا كمجرم.

وأكد البابا أن برامج العلاج ستعتمد نهجاً صحياً واجتماعياً بهدف إعادة المدمنين إلى المجتمع ليصبحوا أفراداً فاعلين في خدمة وطنهم.

وتستمر حملة “سوريا من دون مخدرات” لمدة عام كامل، حيث تسعى إلى تحقيق تأثير إيجابي طويل الأمد عبر توحيد الجهود الحكومية والمجتمعية لمواجهة هذه الآفة والحد من انتشارها.

إرسال تصحيح لـ: وزارة الداخلية تطلق حملة “سوريا من دون مخدرات” بمشاركة عدة وزارات

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *