محمد البشير وزيراً للطاقة في التشكيلة الحكومية السورية الجديدة

1 دقيقة للقراءة
محمد البشير وزيراً للطاقة في التشكيلة الحكومية السورية الجديدة
  1. الوحدة : 20-3-2025

عُيّن السيد محمد البشير وزيراً للطاقة في التشكيلة الحكومية السورية الجديدة، وتحدث في كلمة ألقاها عن خطة عمل الوزارة قائلاً: رؤيتنا في الوزارة تقوم على تطوير البنية التحتية، وبناء المنشآت، وإعادة تأهيل آبار النفط والغاز، إلى جانب صيانة شبكات الكهرباء لضمان استدامة الطاقة، مضيفاً: سنعمل على الارتقاء بالخدمات لجميع المواطنين في مختلف أنحاء سوريا، مع الاستفادة من الكفاءات الوطنية في قطاع الطاقة، وتشجيع الابتكار والإبداع، والاهتمام بالموارد البشرية لضمان مستقبل مستدام لهذا القطاع الحيوي.

ميساء رزق

إرسال تصحيح لـ: محمد البشير وزيراً للطاقة في التشكيلة الحكومية السورية الجديدة

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *