الوحدة – خديجة معلا
تعاملت الشركة العامة لمياه الشرب في اللاذقية بشكل سريع وفوري مع شكوى أعلمت بها جريدة الوحدة المكتب الإعلامي في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في اللاذقية، حول وجود عطل مائي تسبب بتسرب مستمر للمياه في أحد شوارع المدينة على مدار شهر، أمام مغسلة العرّاب في حارة المشاحير التحتا.
وأكد المكتب الإعلامي للمؤسسة في تصريح خاص للوحدة، أنه وفور تلقي الشكوى تم توجيه ورشة فنية مختصة إلى الموقع مدعومة بعدة عمال وباكر، حيث باشرت الفرق الفنية أعمال الحفر والكشف على خط الضخ، وتمكنت من إنجاز عملية الإصلاح والصيانة في زمن قياسي.
تأتي هذه الاستجابة السريعة من المؤسسة لتوقف هدراً، وتغلق تسريباً لمياه معقّمة مخصصة للشرب بدلاً من ضياعها في الطرقات وحرمان الأهالي منها، ولتساهم في الحفاظ على مياه الشرب، ومنع ضياع الثروة المائية جراء التسريبات.




