الوحدة – علي صقور
اختُتمت الدورة التخصصية التي أقامتها جمعية المحاسبين القانونيين للراغبين بالتقدم لامتحان نيل إجازة المحاسب القانوني بحضور وزير المالية الدكتور محمد يسر برنية، ورئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد العثمان، وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ أحمد هيثم العجلاني والأستاذ محمد حمادة، وذلك في مدينة دمشق.
وفي ختام الدورة، ألقى الدكتور محمد يسر برنية كلمة حول مهنة المحاسب القانوني وأهميتها، كما أجاب على أسئلة عدة من الزملاء المتدربين المشاركين في الدورة الراغبين في الحصول على شهادة المحاسب القانوني، وأشاد فيها بالزملاء المحاضرين الذين بذلوا جهوداً استثنائية في إيصال المعلومة والمعرفة إلى المشاركين في الدورة والذين أغنوا محاضرات الدورة التي امتازت بالنقاشات الفعالة والمثمرة وخلقت جواً من التفاعل الإيجابي مع المشاركين في الدورة.
كما تم توزيع شهادات الحضور على المشاركين في الدورة بحضور عدد من السادة أعضاء مجلس الإدارة.




