وزارة الرياضة والشباب تشارك في مؤتمر “أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب” بالمملكة المغربية

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – علي صقور

شاركت وزارة الرياضة والشباب في مؤتمر “أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب”، الذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب بالمملكة المغربية، بالشراكة مع جامعة الدول العربية، وبالتعاون مع المرصد المغربي حول التطرف والعنف، بمشاركة وزراء ووفود شبابية وخبراء ومختصين من مختلف الدول العربية.

ومثّل الوزارة في المؤتمر كلٌّ من رائد محمود، مدير قسم المتابعة، وإيمان الحراكي، مديرة مكتب مدير الاتصال الحكومي، حيث شاركا في جلسات المؤتمر وفعالياته التي تناولت أثر وسائل التواصل الاجتماعي على فئة الشباب، ودورها في تشكيل الوعي والسلوك، إلى جانب مناقشة التحديات والفرص المرتبطة بالاستخدام المتزايد للمنصات الرقمية والخطاب الإعلامي عبر الفضاء الرقمي.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الحوار وتبادل الخبرات العربية حول أفضل الممارسات في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة قضايا الشباب، والحد من الآثار السلبية الناجمة عن الاستخدام غير الآمن للفضاء الرقمي، فضلاً عن استعراض المبادرات والتجارب الناجحة في هذا المجال.

وتأتي مشاركة وزارة الرياضة والشباب في إطار حرصها على تعزيز التعاون العربي المشترك في القضايا الشبابية، ومواكبة المستجدات المرتبطة بالتحول الرقمي وتأثيراته على الشباب، بما يسهم في دعم السياسات والبرامج الهادفة إلى تمكينهم وتنمية قدراتهم.

إرسال تصحيح لـ: وزارة الرياضة والشباب تشارك في مؤتمر “أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب” بالمملكة المغربية

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *