المخيم التدريبي للاستجابة للكوارث يختتم فعالياته في طرطوس

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – علي صقور

اختتم اليوم الخميس الموافق 25 حزيران 2026، المخيم التدريبي الذي نظمته مديرية الطوارئ وإدارة الكوارث في محافظة طرطوس، بالتعاون مع إدارة التطوع، لمتطوعي الهلال الأحمر العربي الفلسطيني.

وشهد حفل الاختتام حضور ممثلي وزارة الطوارئ وإدارة الكوارث والهلال الأحمر العربي الفلسطيني، والأستاذة دعد سعيد عضو المكتب التنفيذي المختص، والأستاذ أحمد قاضون مدير منطقة طرطوس، والأستاذ عبد الفتاح خطيب مدير العلاقات العامة، والأستاذ عبد المنعم صطيف مدير الطوارئ والكوارث، وعدد من الشخصيات الرسمية.

استمر المخيم خمسة أيام، تضمّنت تدريبات نظرية وعملية في الإسعافات الأولية، والبحث والإنقاذ، وإخماد الحرائق، واختُتم بتنفيذ بيان جاهزية وتوزيع الشهادات على المشاركين.

ويأتي هذا المخيم في إطار تعزيز قدرات فرق الاستجابة ورفع الجاهزية للطوارئ والكوارث.

إرسال تصحيح لـ: المخيم التدريبي للاستجابة للكوارث يختتم فعالياته في طرطوس

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *