الوحدة – خديجة معلا
بحث المدير العام للشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في اللاذقية المهندس عبد الخالق دياب، مع وفد من الشركة العامة للإنشاء والتشييد في اللاذقية، واقع المشاريع المنفذة ونسب الإنجاز فيها.
وناقش الطرفان مراحل تنفيذ المشاريع القائمة، والصعوبات التي تعترض بعضها، إضافة إلى سبل تذليل هذه الصعوبات لتسريع وتيرة العمل في المشاريع المتأخرة، بما يضمن إنجازها وفق البرامج الزمنية المحددة.
واتفق الجانبان على ضرورة استكمال مشاريع الصرف الصحي المباشر بالسرعة الممكنة، والتأكيد على إنهاء المشاريع المتعثرة وفق الأصول القانونية المرعية.
وعلى الضفة الأخرى، أبدى وفد الإنشاء والتشييد استعداده لمواصلة التعاون مع الشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمشاركة في تنفيذ مشاريع جديدة تسهم في تحسين الواقع الخدمي في محافظة اللاذقية.


