الوحدة – خديجة معلا
بهدف تطوير كفاءة الكوادر ورفع مستوى الأداء المهني للعاملين، تواصل مديرية التنمية الإدارية في الشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في اللاذقية تنفيذ خطتها التدريبية.
وبإشراف المدير العام للشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في اللاذقية المهندس عبد الخالق دياب، أقامت مديرية التنمية الإدارية دورة تدريبية بعنوان “إدارة المشاريع والعقود وفق القانون رقم 51 لعام 2004″، التي تستهدف مهندسي الدراسات والإشراف، وأعضاء لجان استلام المشاريع، والعاملين في لجان الإشراف على المناقصات.
تهدف الدورة إلى تعزيز المعارف القانونية والإدارية المرتبطة بإدارة المشاريع والعقود، بما يسهم في تحسين آليات العمل ورفع كفاءة تنفيذ المشاريع الخدمية.


