الوحدة – خديجة معلا
تشارك الشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في اللاذقية بفعالية في حملة “بأيدينا نحافظ عليها”، التي انطلقت برعاية محافظ اللاذقية، وذلك في إطار الحرص على تعزيز المشاركة المجتمعية وتحسين المشهد البيئي في المحافظة.
وذكر المكتب الإعلامي في الشركة بأنه تم تزويد الحملة بمجموعة من الآليات والمعدات الثقيلة، للمساهمة في رفع الأنقاض، وإزالة المخلفات، ودعم جهود النظافة العامة في المواقع المستهدفة، بما يسهم في تسريع وتيرة العمل الميداني.
وأكد المكتب الإعلامي أن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً للتعاون المشترك بين المؤسسات الخدمية في المحافظة، بهدف تحسين الوضع البيئي، وإبراز الوجه الحضاري لمدينة اللاذقية وريفها، إضافة إلى رفع كفاءة الأداء الخدمي التكاملي.
وشدد المكتب الإعلامي على التزام الشركة المستمر بدعم المبادرات المجتمعية التي ترتقي بمستوى الخدمات المقدّمة للمواطنين، وتدعم العمل التشاركي بين مختلف القطاعات، بما يحقق المصلحة العامة ويُرسّخ ثقافة المسؤولية المشتركة.



