مع انطلاق الموسم السياحي.. تشديد الرقابة على محال الحلويات في طرطوس

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – وداد محفوض

كثفت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس جولاتها الرقابية على محال الحلويات في المدينة، تزامناً مع انطلاق الموسم السياحي، بهدف ضمان سلامة المنتجات الغذائية المعروضة وحماية المستهلكين.

ونفذت دورية من دائرة حماية المستهلك وسلامة الغذاء، برفقة معاون مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إبراهيم الدغيم، جولة ميدانية شملت عدداً من محال الحلويات، لمتابعة مدى التزامها بالشروط الصحية والتموينية المعتمدة.

وتضمنت الجولة الكشف على المواد الأولية المستخدمة في صناعة الحلويات والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك، إضافة إلى متابعة مراحل التحضير والإنتاج للتحقق من مطابقتها للمواصفات والمعايير المعتمدة، فضلاً عن التأكد من الالتزام بالتعليمات التموينية النافذة.

وأكدت المديرية استمرار تنفيذ الجولات الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت الغذائية خلال الموسم السياحي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، بما يسهم في تعزيز سلامة الغذاء وضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

إرسال تصحيح لـ: مع انطلاق الموسم السياحي.. تشديد الرقابة على محال الحلويات في طرطوس

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *