معرض نهاية العام لأعمال الطلبة في كلية التربية.. أنشطة وأعمال فنية طلابية منوعة

2 دقيقة للقراءة

الوحدة –  ربوع ابراهيم

أكدت عميد كلية التربية في جامعة اللاذقية الدكتورة أنساب شروف أن معرض نهاية العام لأعمال طلبة الكلية من مختلف الأقسام الذي أقامته الكلية يهدف إلى إبراز المهارات التطبيقية والإبداعات التي اكتسبها الطلبة في مختلف مجالات العمل التربوي، وتجسيد المعارف والخبرات التي حصلوا عليها خلال دراستهم الأكاديمية، لافتة إلى أن المعرض تضمن أيضاً عرضاً لمبادرات مجتمعية تطوعية نفذها طلبة الكلية.

من جانبها استعرضت الدكتورة وعد محمد، اختصاص أصول التربية ومشرفة مادة العلوم الاجتماعية المبادرات التطوعية التي نفذها طلبة الكلية داخل الجامعة وخارجها، والتي استهدفت عدداً من الشرائح المجتمعية منها دور رعاية المسنين والأيتام ومراكز رعاية الأطفال المصابين بالسرطان ورياض الأطفال والمدارس.

وأكدت الدكتورة محمد أن هذه المبادرات أسهمت في صقل مهارات الطلبة وتعزيز الربط بين الجانبين النظري والتطبيقي، إلى جانب تنمية روح المسؤولية المجتمعية لديهم وترسيخ دورهم في خدمة المجتمع.

وكانت كلية التربية في جامعة اللاذقية قد افتتحت معرض نهاية العام لأعمال طلبة الكلية من مختلف الأقسام، والذي ضم وسائل تعليمية ونماذج في الإرشاد النفسي، إلى جانب مجموعة من الأنشطة والأعمال الفنية التي تعكس نتاج الطلبة خلال العام الدراسي، حيث شهد المعرض حضور ممثلين عن مديرية التربية ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وجمعية “التوحد” للاطلاع على الوسائل التعليمية المعروضة، وبحث إمكانية الاستفادة منها في دعم المدارس والمراكز التربوية المتخصصة.

وجرى افتتاح المعرض بحضور الدكتور محمد هارون نائب رئيس جامعة اللاذقية للشؤون العلمية، ورئيس دائرة تقنيات التعليم في مديرية التربية عواطف جبيلي، ومدير جمعية التوحد جبران بشير، إضافة إلى رؤساء الأقسام في كلية التربية الذين قدموا شروحات حول اختصاصاتهم ومشاركات الطلبة ضمن المعرض.

إرسال تصحيح لـ: معرض نهاية العام لأعمال الطلبة في كلية التربية.. أنشطة وأعمال فنية طلابية منوعة

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *