الوحدة – نورما الشيباني
أجرى وفد من الاتحاد العام للفلاحين ضم كلّاً من مدير مكتب الهندسة والمباني راقي رستم ومحاسب الاتحاد أحمد حسون جولة ميدانية إلى مركز الحبوب في العنابية بمحافظة طرطوس للاطلاع على آلية استلام المحصول، ومتابعة الإجراءات المتبعة في عمليات التسويق، ورافقهم في الجولة رئيس اتحاد فلاحي طرطوس المهندس رائد صلاح مصطفى، ومدير مكتب التسويق، ومدير مكتب التعاونيات، ورئيس الرابطة الفلاحية في طرطوس، ومندوب اتحاد الفلاحين إلى المركز.
والتقى الوفد خلال الجولة بالإخوة الفلاحين المسوقين لمحصولهم، واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول سير عملية التسويق، مؤكدين أهمية التعاون المستمر بين الجهات المعنية والفعاليات الفلاحية لتذليل الصعوبات، وتقديم كل التسهيلات الممكنة بما يضمن سرعة الإنجاز وانسيابية العمل.
كما اطلع الوفد على مختلف مراحل استلام المحصول بدءاً من استقبال القمح وأخذ العينات والفحص الفني، وصولاً إلى عمليات الوزن والتخزين بما يضمن الحفاظ على جودة المحصول وسرعة إنجاز معاملات الإخوة الفلاحين.
وأكد أعضاء الوفد أهمية تسليم محصول القمح إلى مراكز الدولة لما يمثله من أهمية استراتيجية في دعم الأمن الغذائي، وتعزيز المخزون الوطني مشيدين بالجهود الكبيرة التي يبذلها الفلاحون لإنجاح موسم التسويق الحالي.



