إنجاز 40% من أعمال الفتحة الإضافية على جسر العقيبة بالدريكيش

1 دقيقة للقراءة

الوحدة – وداد محفوض

تواصل مديرية الخدمات الفنية في طرطوس تنفيذ مشروع إنشاء فتحة إضافية على جسر العقيبة في منطقة الدريكيش، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو 40 بالمئة، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز القدرة الاستيعابية للجسر وتحسين انسيابية الحركة المرورية على طريق (بمحصر – بيت الوادي)، ورفع مستوى السلامة المرورية في المنطقة.

وأوضح القائمون على المشروع أن الأعمال المنفذة حتى الآن شملت استكمال صب الركيزتين الطرفية والوسطية بشكل كامل، إضافة إلى تجهيز القوالب الخاصة بأعمال صب الرواجع، وفق المواصفات الفنية المعتمدة والخطة التنفيذية الموضوعة للمشروع.

وتتابع الورشات الفنية أعمالها بوتيرة متسارعة لضمان إنجاز المشروع ضمن المدة الزمنية المحددة، بما يسهم في إعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية بأسرع وقت ممكن، وتحقيق الفائدة المرجوة في خدمة الأهالي وتعزيز كفاءة البنية التحتية للطرق في المنطقة.

إرسال تصحيح لـ: إنجاز 40% من أعمال الفتحة الإضافية على جسر العقيبة بالدريكيش

شارك هذه المقالة
لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *